|--*¨®¨*--|منتديات نجوم المستقبل|--*¨®¨*--|
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

|--*¨®¨*--|منتديات نجوم المستقبل|--*¨®¨*--|

*•~-.¸¸,.-~* منتدى نجوم المستقبل .... فقط لنجوم المستقبل *•~-.¸¸,.-~*

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

صدام قاتل مجرم ديكتاتوري ؟؟؟!!!!

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
abo anter
نجم جديد
نجم جديد
abo anter

ذكر

صدام قاتل مجرم ديكتاتوري ؟؟؟!!!! Empty
مُساهمةموضوع: صدام قاتل مجرم ديكتاتوري ؟؟؟!!!!   صدام قاتل مجرم ديكتاتوري ؟؟؟!!!! Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 03, 2007 9:40 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أما بعد :
يقولون صدام قاتل مجرم ديكتاتوري ...إلخ ؟؟
الرد : معلش يسمح لي المدير بالرد الساخن لأنه منتدى الحوار الساخن
أولا : صدام لو قلنا قتل 500.000 عراقي مع أنه لم يحصل الآن حسب إحدى إحصائيات إحدى
المنظمات الأجنبية وصل العدد إلى ما فوق 1000.000 المليون
ثانيا : قلي يا أخي من زعيم عربي يرضى لأحد أن يغتاله ولا واحد طبعا حافظ الاسد لما حاولوا اغتياله أتعرفوا
كم قتل في ساعة واحدة 9000 سوري وهدم المساجد والمنازل
ثالثا : لما مات الملك حسين ملك الأردن وضعوا كفنه على حصان ولكن انظر ماذا فعل الحصان أبى أن يتحرك حتى أتو بسيارة وأخذوه لكن صدام أشبهه بعمر المختار في ميتته
هذه البداية وإليكم التكملة عما قريب .
الرجاء الرد على هذا الموضوع ليكون باب نقاش .
وشكرااا
المدير العام
رئيس المنتدى
رئيس المنتدى
المدير العام

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: صدام قاتل مجرم ديكتاتوري ؟؟؟!!!!   صدام قاتل مجرم ديكتاتوري ؟؟؟!!!! Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 03, 2007 10:36 pm

بصراحة انا رأي الخاص ان كل من يقول ان صدام مش كةيس او قاتل او ارهابي او ديكتاتور او غير ديموقراطي او او او او .... فهو مع الاحترام لرأيه (حمااااااااااااااااااااااااار) لان نفس ما قلت أخوي محمود ان ما في حد يقبل على نفسه نص إهانة حتى لو كان هذا الحد (شحات)
مش رئيس وأيضا : ما أظن ان الرئيس ملاك لا يخطا اي خطا وطبعا ما في حد يقبل انوا ينضر ويسكت والدليل هو الادلة الأخونا محمود ذكرها ولو في حد عندوا أي اعتراض
يتفضل ويفتح معنا الحوار (على فكرة مع كل القتلى القتلهم صدام بدون الاهتمام للسبب أظن ان العدد بزداد الحين وهذا ملاحظ وأظن ان العراق قد تنهار مع السيطرة الامريكية وبدون صدام وسينهار اقتصادها او بمعنا أصح انهاااااااااااااااااااااااااااااار) وشكر ليك أخو محمود على هذا الحوار الاكثر من ساخن المدير العام
https://future-stars.yoo7.com
عاشق الغروب
نجم مساهم
نجم مساهم

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: صدام قاتل مجرم ديكتاتوري ؟؟؟!!!!   صدام قاتل مجرم ديكتاتوري ؟؟؟!!!! Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 03, 2007 10:53 pm

بصراحة أنا ما بعرف كثييييييييييير في السياسة
والكلام كلو بسمع فيه الحين بس
لكن في رأيي ما في حاكم الايام دي بيحكم بشرع الله وإذا في... إلا يكون هناك تقصير كثير
وأتمنى المغفرة لجميع المسلمين والمؤمنين
وهذا رأيي
(سامحوني ما بفهم كثير بالسياسة)
المدير العام
رئيس المنتدى
رئيس المنتدى
المدير العام

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: صدام قاتل مجرم ديكتاتوري ؟؟؟!!!!   صدام قاتل مجرم ديكتاتوري ؟؟؟!!!! Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 03, 2007 11:05 pm

مش مشكلة يا بهاء بس احنا نتكلم عن أنوا ما في حد يقبل اي مظهر في نقص لي ما بالك بالرأساء طبعا الحين مش زي زمان وانا بتكلم بمقياس الحين وبالراي السائد (على فكرة انا كمان ما بفهم بالسياسة بس هذا الكلام من الحياة وفهمها) شكرا ليك أخوي بهاء
https://future-stars.yoo7.com
عاشق الغروب
نجم مساهم
نجم مساهم

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: صدام قاتل مجرم ديكتاتوري ؟؟؟!!!!   صدام قاتل مجرم ديكتاتوري ؟؟؟!!!! Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 03, 2007 11:11 pm

كلامك 100% أخي المدير
وشكرا كثييييير
abo anter
نجم جديد
نجم جديد
abo anter

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: صدام قاتل مجرم ديكتاتوري ؟؟؟!!!!   صدام قاتل مجرم ديكتاتوري ؟؟؟!!!! Icon_minitimeالأربعاء أبريل 04, 2007 3:46 pm

أنا الصراحة بشكرك يامدير وأخي بهاء على هذا الرد الرائع ووأرجو من كل
أخ عنده رأي يطرحه وشكرا ..

صدام قاتل مجرم ديكتاتوري ؟؟؟!!!!
صفحة 1 من اصل 1